مراا حلوه
جداً عمليه ومريحه اخذتها واخذت سوداء وزيتيه
يجنن
تجنن تجنن عمليه ومريحة واللون ما يخرب مع الغسيل وتعامل صاحبه البراند عسلللل
استلمت العبايات اليوم، مادري ايش اقولك غير شكرًا شكرًا شكرًا جودة وسعر فعلاً وتستاهل مدة التنفيذ وتستاهل الانتظار بإذن الله اشوفك من اشهر متاجر العبايات لان عباياتك تستاهل الكل يجربها الاكيد اني برجع اطلب مرة والف مرة 🤍